هدف البحث التعرف على أثرالبرنامج المسرحى فى تنمية مهارة إدارة الوقت لتلاميذ الصف السادس الإبتدائى، واستخدمت الدراسة المنهج التجريبى أسلوب المجموعة الواحدة خلال عام 2020-2021م لعينة بشرية قوامها (32) تلميذاً وتلميذة من تلاميذ الصف السادس الإبتدائى بمدارس الهدى والنور (الإبتدائية) بالمنصورة وعينة وثائقية متمثلة فى العروض المسرحية، واشتملت أدوات الدراسة على (مقياس مهارة إدارة الوقت، البرنامج المسرحى "إعداد الباحثة"). وتوصل البحث إلى أن هناك أثراً إيجابياً للبرنامج المسرحى المقترح فى تنمية مهارة إدارة الوقت لتلاميذ المجموعة التجريبية، وأوصت الباحثة بضرورة إجراء دراسة عن دور المسرح المدرسى فى معالجة بعض قضايا الطفولة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية.
كـمـال عـبـد الحـميــد الشـويـمــى, ريــم, أحمـد خضـر العُكـل, إيمان, & أحمد قدري عبد الحميد, نجية. (2022). أثـر بـرنامـج مسرحي في تنميـة مهـارة إدارة الـوقـت لتـلاميـذ الصـف السـادس الابتدائي (دراسـة شبه تجـريـبـيـة). المجلة الدولية لبحوث الإعلام والاتصالات, 2(3), 31-88. doi: 10.21608/ijmcr.2022.222192
MLA
ريــم كـمـال عـبـد الحـميــد الشـويـمــى; إيمان أحمـد خضـر العُكـل; نجية أحمد قدري عبد الحميد. "أثـر بـرنامـج مسرحي في تنميـة مهـارة إدارة الـوقـت لتـلاميـذ الصـف السـادس الابتدائي (دراسـة شبه تجـريـبـيـة)", المجلة الدولية لبحوث الإعلام والاتصالات, 2, 3, 2022, 31-88. doi: 10.21608/ijmcr.2022.222192
HARVARD
كـمـال عـبـد الحـميــد الشـويـمــى, ريــم, أحمـد خضـر العُكـل, إيمان, أحمد قدري عبد الحميد, نجية. (2022). 'أثـر بـرنامـج مسرحي في تنميـة مهـارة إدارة الـوقـت لتـلاميـذ الصـف السـادس الابتدائي (دراسـة شبه تجـريـبـيـة)', المجلة الدولية لبحوث الإعلام والاتصالات, 2(3), pp. 31-88. doi: 10.21608/ijmcr.2022.222192
VANCOUVER
كـمـال عـبـد الحـميــد الشـويـمــى, ريــم, أحمـد خضـر العُكـل, إيمان, أحمد قدري عبد الحميد, نجية. أثـر بـرنامـج مسرحي في تنميـة مهـارة إدارة الـوقـت لتـلاميـذ الصـف السـادس الابتدائي (دراسـة شبه تجـريـبـيـة). المجلة الدولية لبحوث الإعلام والاتصالات, 2022; 2(3): 31-88. doi: 10.21608/ijmcr.2022.222192